المجلس الثقافي البريطاني يطلق سلسلة تعليمية على اليوتوب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 6:42 مساءً
المجلس الثقافي البريطاني يطلق سلسلة تعليمية على اليوتوب

يطلق المجلس الثقافي البريطاني وأستوديو ” آردمان ” المتوج بـ ” جائزة الأكاديمية ” (Academy Award®) والشهير بإنتاج الأفلام مثل :

  Chicken Run و& Gromit  Wallace، سلسلة تربوية جديدة على الانترنيت، موجهة لفئة المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية.

حصة التعلم مع ” تيمي “، والتي بطلها ” تيمي “- صاحب دور الخروف الصغير في فيلم Shaun the Sheep– ، هي سلسلة متحركة ترتكز على برنامج تعليمي مطور من قبل المجلس الثقافي البريطاني.

سيتم بث الحلقات الجديدة من هذه السلسلة بشكل أسبوعي في قناة خاصة بها على اليوتيوب، بحيث تعتمد كل حلقة على مخططات للدروس مشهود لها بالنجاعة، تم استخدامها في أماكن غامرة ومستوحاة من ” تيمي “، في جميع أنحاء العالم.

كما ستكون الـ 26 حلقة من سلسلة : حصة التعلم مع ” تيمي ” –   Timmy  Learning Time with، مطعمة بمضامين تمزج بين التسلية والإفادة.

جدير بالذكر، أن هذه السلسلة الجديدة للرسوم المتحركة عبر الإنترنت هي أحدث إضافة لمحفظة الإبداعات المبتكرة " حصة التعلم مع " تيمي " -   Timmy  Learning Time with"، والتي توفر تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات في جميع أنحاء العالم. كما تتضمن محفظة الإبداعات المبتكرة هذه، حصصا يتم تدريسها في قاعات غامرة حول موضوعات مستوحاة من " تيمي " حول العالم، فضلا عن ثلاثة تطبيقات مصممة لتطوير المهارات المعرفية وتنمية اللغة الإنجليزية لدى الأطفال الصغار.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بريس 24.