خطير.. شبكة إجرامية تعرض عميد شرطة لاعتداء جسدي باستعمال “كريموجين” ببرشيد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 9:24 مساءً
خطير.. شبكة إجرامية تعرض عميد شرطة لاعتداء جسدي باستعمال “كريموجين” ببرشيد

زووم 24

واجه شخص مشبوه عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة برشيد، مساء أمس الأحد فاتح أبريل الجاري، بالغاز المسيل للدموع، وذلك خلال تدخل أمني لتفكيك شبكة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص، ضمنهم فتاة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تحكم العناصر الأمنية قبضتها على المتورطين من بينهم الشخص الذي عرض عميد الشرطة لاعتداء جسدي.

.وحسب المعطيات المتوفرة، فقد كشفت إجراءات البحث، أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة، كما أكدت أيضا ضلوع أفراد هذه الشبكة الإجرامية في اقتراف عدة عمليات سرقة بالعنف في كل من مدن برشيد وخريبكة وابن أحمد والدروة، وذلك تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وباستعمال سيارة مكتراة تم تزييف لوحات ترقيمها.
وتحكي المعطيات، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من حجز السيارة المستعملة في تنفيذ عمليات السرقة، وضبط مجموعة من السكاكين، فضلا عن منقولات متحصلة من عمليات السرقة، وهي عبارة عن ملابس نسائية وحقائب يدوية ووثائق هوية في اسم الغير.
وأشار المصدر نفسه، إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة الأشخاص المتورطين أو المشاركين في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بريس 24.