و أخيرا القبض على قاتلي فتاة بعين الشق و رميها في كيس بلاستيكي..تطورات جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 10:22 صباحًا
و أخيرا القبض على قاتلي فتاة بعين الشق و رميها في كيس بلاستيكي..تطورات جديدة

بعد الخبر الذي سبق  أن نشرناه  ، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، زوال الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت وإخفاء معالم الجريمة، والتي كانت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 23 سنة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية، فإن الضحية، التي تم العثور على جثتها يوم أمس الأربعاء، ملفوفة في غطاء بلاستيكي بمنطقة عين الشق، كانت ترتبط بعلاقة خارج إطار الزوجية مع المشتبه فيه الرئيسي، الذي تعمد إسقاطها من أعلى سلم المحل المهني الذي يشتغل فيه، بسبب خلافات شخصية، مما تسبب في وفاتها.
وأضاف المصدر ذاته أن التحريات الأمنية المنجزة تشير إلى استعانة المشتبه فيه الرئيسي بالشاب والفتاة الموقوفين في إطار هذه القضية، من أجل حمل جثة الهالكة، والتخلص منها في مكان قريب من إحدى التجزئات السكنية بمنطقة عين الشق.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع جثة الهالكة بمركز الطب الشرعي رهن إشارة التشريح الطبي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بريس 24.